كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي، يستهدف التعاقد مع لاعب بوروسيا دورتموند، رفائيل جيريرو.

اللاعب البرتغالي انتهى عقده مع بوروسيا دورتموند وأصبح حرًا، بعد نهاية الموسم، ويمكنه الانضمام إلى أي فريق في صفقة انتقال حر، بعدما رفض تجديد العقد، واقتراب النادي الألماني من ضم رامي بن سبعيني بدلًا منه.

طالع أيضًا.. جوارديولا يفوز بجائزة مدرب العام في إنجلترا

سبع سنوات تمكن خلالها جيريرو أن يخوض 162 مباراة ويسجل 30 هدفًا، ولم يغب عن المنتخب البرتغالي في جميع المعسكرات والبطولات الكبرى.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت أن صاحب الـ29 عامًا، هدف للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، لتعدد استخدامات جيريرو، حيث يلعب في مركز الظهير الأيسر والجناح، وهو ما يبحث عنه مدرب مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي بعد إيقاف بنجامين ميندي بسبب القضايا المتهم فيها، وإعارة جواو كانسيلو وعدم فتح باب العودة له والبحث عن رحيله، أصبح لا يمتلك سوى الشاب سيرجيو جوميز في مركز الظهير الأيسر، والذي يعتبر هدفًا لـ بيرنلي العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة لاعب سيتيزين السابق فينسنت كومباني.

جيريرو ارتبط بالعديد من الأندية الكبرى في أوروبا مثل برشلونة وبايرن ميونخ، ولكن بعد رحيل صالح حميديتش عن العملاق البافاري، يبتعد رافائيل عن الانتقال إلى ملعب أليانز أرينا.

مانشستر سيتي يتواصل الآن مع وكيل جيريرو لمعرفة إمكانية التعاقد معه، والتغلب على الأندية الأخرى التي تتصارع لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.