يرى كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي، أن مسيرته لن تُحدد من خلال الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في تصريحات معارضة لما قاله المدرب بيب جوارديولا.

ويلتقي مانشستر سيتي، يوم السبت المقبل، مع إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب "أتاتورك" في تركيا.

اقرأ أيضًا.. جوندوجان: هالاند أفضل مهاجم في العالم .. ومانشستر سيتي تغير بسببه

وكان جوارديولا قد صرح: "لقد فعلنا الكثير من الأشياء، وحققنا الكثير، ولكنني قلت للاعبين إنهم في حاجة للضغط على أنفسهم، حيث عليهم الفوز ببطولة دوري الأبطال حتى يحصلوا على الإشادة المستحقة".

وأضاف في تصريحاته السابقة: "لقد قدمنا مواسمًا رائعة، فزنا بخمسة ألقاب من الدوري الإنجليزي، وكأسي الاتحاد الإنجليزي، وكاراباو، ولكن علينا أن نفوز بدوري الأبطال حتى يتم تمييزك كفريق يستحق الإشادة، نحن نفتقد شيء ما (لقب دوري أبطال أوروبا)".

من جانبه، قال دي بروين في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "معظم اللاعبين كانوا مذهلين على أي حال، هل سيساعد ذلك (الفوز بدوري أبطال أوروبا)، نعم، لكن 90 دقيقة لا تحدد مسيرة".

وأضاف: "لقد خضت حوالي 700 مباراة، 90 دقيقة من أصل 700 لا تحدد مسيرتي، ولكن من الواضح أنها تساعد".

وواصل: "لقد كان هناك اعتقاد على أي حال بشأن الثلاثية هذا الموسم، ولكن لم يكن هناك جدوى من الحديث عن ذلك من قبل، نحن نعلم إمكانية تحقيق ذلك الآن (بعد تحقيق ثنائية الدوري الإنجليزي والكأس)".

وأردف: "أريد الفوز بدوري الأبطال وأريد الفوز بالثلاثية لكننا كنا نستعد للفوز بهذه المباراة (نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي)، استحقينا الفوز، أنا سعيد جدًا وفخور جدًا، يجب أن نستمتع الأسبوع المقبل ونأمل أن يمكننا تقديم أفضل ما في وسعنا".