سار فيديريكو ديماركو، لاعب فريق إنتر ميلان، على درب المدير الفني لفريق روما جوزيه مورينيو، خلال حديثه عن نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب ضد مانشستر سيتي.

ويستضيف ملعب "أتاتورك" مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان، يوم السبت المقبل.

وقال ديماركو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية: "اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا هو أمر لا يحدث كل يوم، كفريق نحن فخورون وسعداء بهذا الانجاز الذي نستحقه".

وأضاف: "الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هو حلم بالنسبة لنا، وهو كذلك بالنسبة لهم (مانشستر سيتي)".

وقلّد ديماركو في ذلك التصريح، جوزيه مورينيو، عندما أدلى بتلك العبارة قبل مواجهة برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2010، حيث كان البرتغالي مدربًا لفريق إنتر ميلان آنذاك.

وفاز إنتر ميلان في ملعب "سان سيرو" في الذهاب بنتيجة 3-1، قبل خسارته في الإياب في "كامب نو" بهدف دون رد، ولكنه تأهل إلى النهائي وفاز أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

اقرأ أيضًا.. دي بروين يعارض جوارديولا: الفوز بدوري أبطال أوروبا لن يحدد مسيرتي

وعن الخوف من مواجهة إيرلينج هالاند، قال: "أنت تخاف من القتلة والأشرار، وليس من لاعبي كرة القدم في عصرنا، سيكون من الخطأ التحدث عن الخوف".

وأكد: "علينا أن نخرج إلى الملعب برأس هادئ ونلعب مباراة كرة قدم بطريقتنا، المباراة ليست عبارة عن هالاند ضد إنتر ميلان، إنه مانشستر سيتي ضد إنتر، ليس هناك خوف، فقط مستوى مقبول من التوتر، أتطلع إلى المباراة حقًا".