تقاربت وجهات النظر قليلًا بين قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، وناديه السابق برشلونة من أجل العودة من جديد إلى قلعة "كامب نو" بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وأعلن باريس سان جيرمان قبل يومين رحيل ميسي عن صفوف الفريق بعد موسمين فقط في ملعب "حديقة الأمراء"، وهناك رغبة من الأرجنتيني في ارتداء قميص برشلونة من جديد كما كشف والده، خورخي، يوم أمس.

ولكن الأمر صعب خاصة في ظل الوضع المالي الذي يمر نادي برشلونة به في الوقت الحالي، لأن الأمر يحتاج إلى تنازلات كثيرة خاصة من جانب اللاعب بتخفيض كبير للراتب السنوي الذي كان يحصل عليه في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضًا | بوسكيتس: أتمنى عودة ميسي إلى برشلونة.. وسيحصل على الوداع الذي يستحقه

خورخي ميسي

بالإضافة إلى أن على إدارة برشلونة تخفيض كتلة الرواتب في الفريق الأول ليستطيع تسجيل عقود اللاعبين الجدد قبل الموسم القادم.

بالأمس، التقى خورخي وكيل ميسي ووالده برئيس برشلونة، خوان لابورتا، وانتهى الاجتماع أن كلا الطرفين يرغب في منح الطرف المقابل فرصة ووقت للبحث عن حلول للعودة.

هذا ما هو واضح لأن ميسي لو لم يكن يرغب في العودة، لكان وافق على الانتقال إلى الدوري السعودي مع وجود عرض الهلال السعودي الذي يصل إلى 300 مليون يورو في الموسم الواحد، لكن اللاعب في نفس الوقت ليس في يده الكثير إذا لم ينجح برشلونة في توفيق الوضع الاقتصادي.

بجانب أن هناك ضغطاً كبيراً من الأندية الراغبة في ضم ميسي على والده ووكيله، خورخي، لاتخاذ قرار في أسرع وقت ممكن، حيث كان يرغب نادي الهلال في الإعلان عن الصفقة هذا الأسبوع ولكن رغبة البرغوث القوية في العودة إلى برشلونة أجلت الأمر مع حلم لابورتا في استعادة اللاعب ليكون قائدًا للفريق الكتالوني والتوقيع على عقد لمدة موسمين مع راتب أعلى من روبرت ليفاندوفسكي حتى ولو بيورو واحد.