عقد اليوم محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبى اجتماعًا مطولًا مع الجهاز الفني بقيادة البرازيلى ميكالى لوضع الرتوش النهائية لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه يوم الإثنين المقبل بالإسكندرية.

ويتخلل المعسكر لقاءً وديًا مع غانا يوم 15 يونيو ضمن فترة إعداد المنتخب للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تقام في المغرب من 24 يونيو إلى 8 يوليو المقبل.

ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الأمم الإفريقية إلى أولمبياد "باريس 2024" مباشرة بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على ملحق الأولمبياد.

ويعلن ميكالى في مؤتمر السبت أسماء الـ23 لاعبًا الذين يمثلون قائمة المنتخب المقرر سفرها المغرب للمشاركة بالبطولة المرتقبة.

طالع | وزير الرياضة يجتمع مع اتحاد الكرة للاطمئنان على ترتيبات وتجهيزات المنتخب الأول والأولمبي

وتضم مجموعة مصر كلا من: مالى والكاميرون والنيجر، ويستهل الفراعنة أولى مبارياته يوم 25 يونيو أمام النيجر في مدينة طنجة التي تستضيف منافسات مجموعة مصر.

واستعرض محمد بركات مع ميكالى كافة التفاصيل الخاصة بتجهيزات المنتخب النهائية للبطولة الكبرى خاصة وأن هذا المعسكر يعقبه السفر إلى المغرب للانتظام في معسكر آخر وأخير بالرباط قبل أن ينتقل المنتخب إلى مدينة طنجة التي تستضيف مبارياته.