كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي أهلي جدة السعودي، يسعى للتعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز لاعب فريق كرة القدم الأول بـ مانشستر سيتي الإنجليزي.

أهلي جدة بقيادة بيتسو موسيماني، صعد إلى دوري روشن بعدما فاز بـ دوري يلو، الدرجة الثانية السعودي، في إطار سعي الأندية السعودية للتعاقد مع اللاعبين العالميين.

طالع أيضًا.. مانشستر سيتي يوجه رسالة إلى الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا 2023

موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أكد أن وليد معاذ رئيس نادي أهلي جدة، يتواجد حاليًا في لندن، لمناقشة إمكانية إبرام صفقات تتعلق بالعديد من اللاعبين.

الموقع الفرنسي، أكد أن رياض محرز الذي فاز بالثلاثية مع مانشستر سيتي في الموسم المنصرم، أحد اللاعبين الذين يرغب أهلي جدة في التعاقد معهم.

الجناح الجزائري صاحب الـ32 عامًا، يتبقى له عامان في عقده مع مانشستر سيتي، وكان بديلًا ولم يشارك في مواجهة إنتر ميلان بنهائي دوري أبطال أوروبا السبت الماضي.

التقارير الفرنسية أشارت إلى أن الأهلي السعودي سيقدم 50 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت موسمية، على عقد لمدة عامين، مع خيار التمديد لعام ثالث، من أجل ضم رياض محرز.

صاحب الـ236 مباراة مع مانشستر سيتي منذ 2018 عندما انضم من ليستر سيتي، أحرز 78 هدفًا وصنع 59 تمريرة حاسمة.

الأهلي يسعى لتدعيم صفوفه الموسم المقبل، من أجل المنافسة في دوري روشن، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي يرتبط بالرحيل عن ناديه.