ظهر لوكا مودريتش، نجم فريق ريال مدريد، في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مباراة منتخب كرواتيا المرتقبة غدًا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية.

ويلتقي المنتخبان في إطار منافسات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، في نسختها الثالثة.

وسُئل مودريتش عن مستقبله حيث سينتهي عقده الحالي مع ريال مدريد، ورد قائلًا: "تركيزي الآن يتمثل في المنتخب الوطني، أما بالنسبة لـ ريال مدريد، فقد سبق لي أن قلت ذلك مرات عديدة، ولا أود أن أكرر ذلك".

وأضاف: "عقلي في المباراة ضد هولندا، عندما ينتهي كل شيء، يمكننا التحدث عن الأمر".

وفيما يتعلق برحيل زميله كريم بنزيما إلى اتحاد جدة السعودي، قال: "نأسف لرحيل لاعب عظيم مثل كريم، لكن كل لاعب لديه مسيرته الخاصة ويفعل ما يعتقد أنه الأفضل له".

وأردف: "نشكره على كل ما فعله لـ ريال مدريد ونتمنى له التوفيق".

اقرأ أيضًا.. تقارير: عرض جديد من السعودية يُغير حسابات مودريتش

وعن منتخب بلاده، قال: "أنا أستمتع دائمًأ باللعب للمنتخب الوطني، حقيقة اقتراب مسيرتي من النهاية مع المنتخب الوطني ليست سببًا لي للاستمتاع بها أكثر، أنا أستمتع في كل مرة أرتدي فيها قميصي، في كل جلسة تدريب".

واستكمل: "سنلعب غدًا ضد فريق شاب وموهوب وعاد إلى نتائجه الرائعة في السنوات الأخيرة، سيكون الأمر صعبًا، هم يلعبون على أرضهم، ولكن سيكون هناك الكثير من جماهيرنا، هذا سيكون دافعًا إضافيًا".

واختتم: "المباراة 50-50، نأتي إلى هنا مليئين بالحماس والإرادة والطاقة، لقد عملنا بشكل جيد للغاية، نشعر أننا في حالة جيدة، نأمل من أن نتمكن من إظهار ذلك في الملعب".