كشف محمد غرابة مدير منتخب مصر، تفاصيل معسكر الفراعنة خلال الفترة الحالية، الذي يواجه خلاله غينيا في تصفيات أمم إفريقيا وجنوب السودان ودياً.

منتخب مصر يلاقي غينيا، غداً الأربعاء في الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا، ثم يواجه جنوب السودان ودياً يوم الأحد 18 يونيو في القاهرة.

وقال غرابة خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت 2: "المنتخب خاض مران اليوم على ملعب المباراة، وحرصنا على التأكد من كل شيء خاصة بغرف خلع الملابس".

طالع | فيتوريا: جاهزون لمواجهة غينيا الصعبة.. ومحمد صلاح قائد بمعنى الكلمة

وأضاف: "روي فيتوريا مدرب المنتخب يريد أن ينزل بأعمار لاعبي المنتخب، كان يوجد نقص عددي بسبب عدم تواجد لاعبي الأهلي؛ لذلك كانت فرصة مثالية لمنح الفرصة للاعبين الشباب مواليد 2003، حتى يشعروا بالأمل".

وأكمل: "وارد أن يستكمل المحترفون المعسكر بعد مباراة غينيا، ووارد ألا يحدث ذلك، وفقًا لرؤية الجهاز الفني ستضح الأمور، حتى الآن لم يقرر فيتوريا أي شيء".

وأتم: "موعد إقامة مباراة مصر وغينيا، خسرنا فيه خوض مباراة ودية، ولكن هذا واقع ونتعايش معه حاليًا، وسنعود بالفوز والتأهل بشكل رسمي لكأس الأمم إن شاء الله".

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الوصيف غينيا بنفس النقاط، بينما يتواجد مالاوي وإثيوبيا في المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط.