أدى منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم تدريبه الثاني بالإسكندرية استعدادًا للقاء الودى مع غانا الخميس فى معسكره المغلق قبل خوض مواجهات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة بالمغرب.

البطولة تنطلق في الفترة من 24 يونيو الجاري إلى 8 يوليو المقبل ويتأهل منها الثلاثة الأوائل الى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ويلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

منتخب مصر الأولمبي كامل العدد في أول أيام معسكر الإعداد لبطولة أمم إفريقيا

وشهد التدريب تنافسًا قويًا بين اللاعبين للفوز بثقة المدير الفني البرازيلي ميكالي الذي حرص على إيقاف التدريب أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وتحفيظهم طريقة اللعب والخطة المقرر مواجهة غانا بها.

وتابع التدريب محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب، ويضم الجهاز الفنى للمنتخب كلا من: محمود حرب مدير المنتخب وتياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء وسيد السويركى مدرب الحراس وطارق سليمان رئيس الجهاز الطبي صلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي وقاسم قدري أخصائي التأهيل وعمرو سلمان الإداري ومحمد محمود واحمد شوقي للتدليك، وعيد سليمان مدير المهمات.  

ويختتم المنتخب استعداده اليوم  للقاء غانا وديًا بعدها يمنح الجهاز الفني بقيادة ميكالي اللاعبين راحة قبل السفر مساء الجمعة إلى الرباط لإجراء معسكر أخير بها يتخلله لقاء ودى مع الكونغو ثم يسافر المنتخب إلى مدينة طنجة التى تستضيف مباريات مجموعته.