علق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، جمال موسيالا، على الأنباء التي ربطت مواطنه وزميله، جوشوا كيميتش، بالرحيل عن العملاق البافاري في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم كيميتش في الأيام الماضية بإمكانية الرحيل إلى برشلونة، لكن الألماني نفى الأمر وأكد على استمراره مع بايرن ميونخ خاصة وأن عقده مستمر حتى يونيو 2025.

اقرأ أيضًا.. ألفونسو ديفيز: رئيس برشلونة حطمني قبل انتقالي إلى بايرن ميونخ

جوشوا كيميتش

وتحدث موسيالا عن كيميتش في حواره مع صحيفة "بيلد" الألمانية، وقال: "إنه أكثر اللاعبين تأثيرًا وشغفًا في بايرن ميونخ، يحزن عندما يخسر في التدريبات".

وتابع: "جوشوا نموذج يجب أن يحتذى به اللاعبين الآخرين، لديه العقلية التي يحتاجها بايرن ميونخ، لا أستطيع تخيل رحيله عن الفريق".

وانتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد: "سعيد من أجله، لأن ريال مدريد خطوة كبيرة بالنسبة له، الدوري الإسباني الأكثر مشاهدة في العالم، يكتسب اللاعبون الشهرة والشعبية سريعًا، بالنسبة لي، الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم، لأنه إذا لعبت هناك، فلن تتمكن من السير دون أن يلاحظك أحدًا في الشارع".

ونهاية عصر ميسي ورونالدو: "اعتقد أننا نشهد تغييرًا في كرة القدم، لقد غادر الثنائي الأفضل في التاريخ قارة أوروبا ولكن هناك جيلًا جديدًا موجودًا وهذا ما يفتح العديد من الأبواب للعديد من اللاعبين".

وعن اهتمام بايرن ميونخ ببعض اللاعبين من الدوري الإنجليزي وعلى رأسهم، ديكلان رايس، من وست هام يونايتد: "أعتقد أن أي لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز سيفكر إذا كان هناك عرض من بايرن ميونخ، لا يهم من هو اللاعب، لأن بايرن ميونخ نادٍ جذاب للأسماء الكبيرة".