رد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، يانيك كاراسكو، على أنباء اهتمام برشلونة بضمه في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم الصفوف للموسم المقبل.

وارتبط اسم كاراسكو في الأسابيع الماضية بإمكانية الانتقال إلى برشلونة، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي في 30 يونيو 2024 مع أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضًا.. مودريتش مشيدًا بلاعب برشلونة: أحب مشاهدته واللعب معه شرف

ممفيس ديباي

وتحدث لاعب أتلتيكو مدريد عن مستقبله مع شبكة "RTL"، وقال: "لا أريد أن أتحدث كثيرًا عن ذلك، لأن لازال هناك موسم في عقدي وأركز في الوقت الحالي مع بلجيكا، أريد الحصول على إجازتي الصيفية ثم التفكير فيما قد يحدث".

وأضاف: "مهما قيل، أرى نفسي في فترة الإعداد للموسم المقبل مع أتلتيكو مدريد، لأنني سعيد في النادي، لكنك لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث كل صيف، إذا حدث شيء ما، سنتحدث مع الإدارة وسنسعى للوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف".

وتابع: "في الأسابيع المقبلة، إذا كانت هناك عروض سنفكر بها، ربما يكون هناك تمديد للعقد مع أتلتيكو مدريد أو استكمال الموسم الأخير في عقدي، كل شيء سيتم دراسته".

الجدير بالذكر أن برشلونة يمتلك خيارًا مميزًا لشراء اللاعب مقابل 18 مليون يورو فقط بسبب صفقة، ممفيس ديباي، رغم أن الشرط الجزائي في عقده هو 60 مليون يورو.