وقع لاعب وسط منتخب إنجلترا، جود بيلينجهام، على عقوده الرسمية للانتقال إلى صفوف ريال مدريد منذ قليل في حضور الرئيس، فلورنتينو بيريز.

وكان ريال مدريد قد اتفق مع بوروسيا دورتموند على انتقال بيلينجهام إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" مقابل 103 ملايين يورو، بعقد لمدة 6 سنوات حتى يونيو 2029.

شاهد أيضًا.. فيديو وصور | ريال مدريد يُعلن عن قميص الموسم الجديد في وجود بنزيما

بيلينجهام يوقع على عقود ريال مدريد

وظهر بيلينجهام صباح اليوم في العيادة الخاصة بنادي ريال مدريد، وأجرى كافة الفحوصات الطبية ونجح فيها قبل التوقيع على العقود الرسمية.

وحصل بيلينجهام على القميص رقم 5 في الموسم الجديد مع ريال مدريد، وهو الرقم الذي كان يحمله في الموسم الماضي المدافع، خيسوس فاييخو، وهو قميص سبق وحمله زين الدين زيدان أسطورة الفريق.

والتقط لاعب بيرمنجهام سيتي الأسبق صورة رسمية مع ألقاب نادي ريال مدريد الأربعة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليبدأ مغامرة جديدة ومثيرة مع الملكي تحت قيادة المدرب، كارلو أنشيلوتي.

ورحب بيريز بلاعبه الجديد في المؤتمر الصحفي، وقال: "اليوم، انضم بيلينجهام لنا لأنه اختارنا رغم كل الأندية المهتمة بالتعاقد معه".

وأضاف: "جود أحد أفضل اللاعبين في العالم، أهلًا بك في ريال مدريد النادي الأفضل في العالم الذي لا يستسلم أبدًا وهذا ما ستتعلمه هنا وسانتياجو برنابيو وجماهيره في انتظارك وهذه اللحظة التي لطالما حلمت أنت بها".

وأتم: "شعارنا هو الجهد والعطاء والتعلم، سيكون لديك القدرة على تعلم قدرة التحمل للضغوط والصعوبات التي نواجها في كل موسم، لقد أتيت من نادٍ صديق ونتمتع معه بعلاقة جيدة للغاية وهو بوروسيا دورتموند، أنت أحد الموهوبين والمميزين في منتخب إنجلترا ونلت جائزة أصغر أفضل لاعب في كأس أمم أوروبا".

أول تعليق من بيلينجهام بعد انتقاله الرسمي إلى ريال مدريد

"مرحبًا مدريديستا، أردت أن أشكر كل من هو هنا في أهم يوم في حياتي، في اليوم الأول في أكبر نادٍ في العالم، أود أن أشكر جوني كالافات (رئيس الكشافين في ريال مدريد)، خوسيه آنخل سانشيز (المدير الرياضي)، الرئيس فلورنتينو بيريز لكل الذين ساهموا في انتقال إلى هنا، شكرًا لعائلتي وأخيرًا هلا مدريد".