تواجد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور في مؤتمر صحفي مساء اليوم الخميس على هامش الإعلان عن بناء فرع للنادي في 6 أكتوبر.

وقال رئيس الزمالك: "أود أولا التقدم بالشكر لأعضاء الجمعية العمومية المحترمين الذي تحملوا المسؤولية، وتمكنوا منذ الخميس الماضي الذي كان لا يوجد فيه أموال من ضخ أموال عديدة للنادي من سداد اشتراك العضويات".

وأكمل: "قررنا تمديد المهلة الخاصة لدفع اشتركات النادي ليوم الثلاثاء المقبل، أعضاء النادي سوف يستفيدون من دفع الاشتراكات، مجلس الإدارة قرر عقد اجتماع جمعية عمومية يوم 11 أغسطس المقبل وهي جمعية عمومية تخص الميزانية".

اقرأ أيضا..خاص | اجتماع بين محمود علاء ومرتضى منصور بشأن عودته للزمالك

وتابع: "هناك مبادرة مع وزارة المالية من أجل الأموال الخاصة لهم وسيتم جدولتها، كذلك هناك مبادرة مع اتحاد الكرة وسيكون هناك اجتماع يوم الأحد لجدولة المديونيات".

وأكمل حديثه: " سيف جعفر سيوقع عقود تجديد عقده مع الزمالك غدًا وأنهينا أزمة عقد سيف الجزيري بينما انتهى عقد حمزة المثلوثي مع نادي الزمالك".

وأضاف: "سوف نتقدم بطلب جديد لإيقاف كهربا في الوقت المناسب".

وردا على تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا قال: "أطهر الطاهر عندما أهدر ركلة الجزاء كان هو السبب في بلوغ الأهلي مباراة النهائي".

وزاد: "لا أخاف من أي قرارات ضدي، ماذا يمكنهم فعل أكثر من ذلك، المحكمة في حال تأييد قرار العزل، موقفي من الترشح في الانتخابات سيكون مسألة شخصية وقرار شخصي بالنسبة لي، عائلتي لا تريد مني الاستمرار بعد كل ما شاهدته".