أعلن أستون فيلا، مساء اليوم الجمعة، تعاقده بشكل رسمي مع رامون رودريجيز فيرديجو، مونشي، كمدير رياضي للنادي، على مستوى متكامل.

وينتقل مونشي إلى أستون فيلا قادمًا من إشبيلية، حيث سيتولى في الفريق الإنجليزي مسؤولية رفع التقارير إلى مالكي النادي ناصف ساويرس وويس إيدنس، وسيكون مسؤولًا عن جميع شؤون كرة القدم، وسيعمل عن كثب مع المدرب أوناي إيمري.

وقال ناصف ساويرس في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "يسعدنا انضمام مونشي إلينا في هذا المنصب الجديد الذي يعزز جميع مسؤوليات كرة القدم في المجموعة".

وأضاف: "جنبًا إلى جنب مع أوناي وطاقمه، سيضيف وصول مونشي إلى الفريق المستوى الذي نستهدفه داخل الملعب وخارجه، إنه شخص فائز مثل أوناي إيمري".

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. أستون فيلا يعلن تعاقده مع يوري تيليمانس

من جانبه، قال مونشي: "متحمس جدًا للانضمام إلى أستون فيلا، نادِ يمتلك مشروعًا رائعًا يسعى لتحقيق التميز من تحت 9 سنوات إلى المستوى الأعلى، وأشارك تمامًا رؤية السيد ساويرس والسيد إيدنس".

وأردف: "سعيد أيضًا ولا يمكنني الانتظار للعمل مع إيمري مرة أخرى، أحد أفضل المدربين في كرة القدم، بعد الاستمتاع بسنوات عديدة مع نادي إشبيلية والفوز بالعديد من الألقاب الأوروبية مع فريقي طوال حياتي، أتطلع إلى البناء على النجاحات الأخيرة في أستون فيلا وضمان استمرار هذا النادي الضخم في النمو والتحسن".

وسيتولى مونشي مهامه اعتبارًا من يوليو بشرط الحصول على تصريح العمل الخاص به.