أوضح بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، موقفه من الرحيل واللعب في أوروبا إذا أتيحت له الفرصة لذلك.

وانتقل تاو إلى الأهلي قادمًا من برايتون في عام 2021، وسبق ولعب لأندية أندرلخت البلجيكي، وكلوب بروج، بالإضافة إلى صن داونز.

ويعد تاو محل اهتمام لأندية أندرلخت وأوترخت وبروندبكي الدنماركي، وأيضًا ناديه الأسبق صن داونز بحسب ما أفاد "Farpost".

وقال بيرسي تاو في تصريحات نشرتها "I diski times": "ستكون هناك دائمًا محادثات حول ذلك، إذا أتيحت الفرصة للعودة إلى أوروبا، فسوف أغتنمها دائمًا، لكني ما زلت على ما يرام في الأهلي".

وانتقل للحديث عن العمل مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وأفاد تاو: "عندما جاء المدرب، تعرضت لإصابة، لذلك لم نقض الكثير من الوقت معًا".

اقرأ أيضًا | بمشاركة الأهلي.. تقارير: كاف يحدد موعد قرعة دوري السوبر الإفريقي

وتابع: "عندما بدأت في إجراء إعادة التأهيل والتواجد في الملعب، بدأ يتحدث معي، من أنا كشخص، أراد أن يعرفني كشخص قبل معرفتي كلاعب".

وواصل بيرسي تاو: "بدأ كولر يخبرني أين يريدني، لقد جعلني مهاجمًا أو لاعب رقم 10، في معظم المباريات، ثم أدرك أنني كنت قادرًا على اللعب في معظم المواقف الهجومية، اختار أن ألعب معظم الوقت في مركزي الجناح، وكنت جيدًا".

وأتم: "ثم بدأ في رؤية النتائج والعمل الجاد الذي بذلته في اللعبة وكيف يمكن أن أكون مفيدًا له، لقد وضعني في برنامج لإجراء إعادة تأهيل، لقد كان برنامجًا خاصًا من الفريق الفني".

فاز بيرسي تاو بخمسة ألقاب مع الأهلي حيث توج بكأس السوبر المصري مرتين وكأس مصر مرة واحدة وكأس السوبر الإفريقي، ودوري أبطال أفريقيا مرة واحدة، ويتبقى له عام في عقده.