أوضح الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات العالمية، آخر تطورات صفقة انتقال كاي هافيرتز، مهاجم تشيلسي إلى آرسنال.

وكان آرسنال قدم عرضًا بالأمس لكن تم رفضه من قبل البلوز، بحسب التقارير البريطانية، حيث يُقدر تشيلسي اللاعب بمبلغ 75 مليون جنيه إسترليني، وعرض آرسنال 50 فقط.

وأصبح بايرن ميونخ من ضمن المهتمين بالحصول على هافيرتز، بحسب صحيفة بيلد، حيث قالت إن العملاق البافاري يراقب موقف كاي هافرتز عن كثب، لكنه ليس أولوية.

وأضافت الصحيفة الألمانية: "سيتجه بايرن إلى هافيرتز فقط إذا فشل النادي في تحقيق الأهداف الأخرى التي وضعوها لمركز المهاجم مثل (راندل كولو مواني، دوشان فلاهوفيتش، فيكتور أوسيمهن)، وسيكون توماس توخيل منفتحًا على فكرة هافرتز كبديل".

اقرأ أيضًا.. جدول مباريات آرسنال في الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024

وبحسب الصحفي فابريزيو رومانو، كتب عبر حسابه على موقع "تويتر": "تم رفض عرض أرسنال الأول لكنه لم ينته على الإطلاق؛ محادثات أرسنال وتشيلسي ستستمر كما في صفقة رايس بين المدفعجية ووست هام".

وأضاف رومانو: "بايرن ميونخ مهتم، ولكنه لم يقدم أي عرض بعد، آرسنال يقود السباق للتوقيع مع المهاجم الألماني، ويتوقع تشيلسي دائمًا وجود ناديين أو ثلاثة في السباق".

كانت هناك تقارير قد أشارت إلى انسحاب ريال مدريد من صفقة كاي هافيرتز، حيث يركز النادي على التعاقد مع كيليان مبابي، بعدما أخبر إدارة باريس سان جيرمان بعدم تمديد عقده.