كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، يسعى لعقد صفقة تبادلية مع إنتر ميلان وصيف بطل أوروبا، من أجل الحصول على خدمات نيكولا باريلا.

تشيلسي أحد الأندية التي تتصارع لضم باريلا من إنتر ميلان، بعدما قاد اللاعب الإيطالي فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، لأول مرة منذ 13 عامًا.

صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، كشفت عن صفقة تبادلية يسعى تشيلسي الإنجليزي لعقدها مع إنتر ميلان، تفيد بالتعاقد مع نيكولا باريلا، مقابل التخلي عن خدمات 2 من فريق البلوز.

إنتر ميلان يستعير لوكاكو، وتنتهي إعارته في نهاية الشهر الجاري، ومن المفترض أن يعود لـ تشيلسي. ورغم تصريحات ماروتا مدير إنتر الرياضي، بأن البلجيكي قد يعود للبلوز، إلا أن مع نهاية الموسم ورغم اهداره للفرص بنهائي الأبطال، فإن الوضع يتغيّر، ويمكن للنيرازوري استعارة اللاعب مجددًا.

طالع أيضًا.. تشيلسي يستهدف لاعب فياريال بعد فشل ضم كايسيدو

الصحيفة الإيطالية، أشارت إلى أن تشيلسي ليس لديه مانع لتمديد إعارة لوكاكو مع أحقية الشراء، خاصة أنه خارج حسابات ماوريسيو بوتشيتينو، بالإضافة لرغبة اللاعب نفسه في الاستمرار مع إنتر ميلان، الذي شهد تألقه في الفترة الأولى.

بالإضافة إلى ذلك، يريد إنتر ميلان عودة خاليدو كوليبالي إلى الدوري الإيطالي بعد تألقه في نابولي من قبل، لكن موسمه الماضي لم يكن على ما يرام في تشيلسي، ويعتبر من أسوأ صفقات الموسم داخل الدوري الإنجليزي.

تشيلسي ليس لديه مانع في رحيل الثنائي لوكاكو وكوليبالي إلى إنتر، بشرط الحصول على نيكولا باريلا مع إضافة مبلغ مالي صغير، وهو ما يدرسه إنتر ميلان بعناية.

إنتر من جانبه، قد يسمح لـ باريلا بالرحيل مثلما حدث في الموسمين الماضيين مع أشرف حكيمي ولوكاكو، من أجل معالجة الأمور المالية، لضم صفقات أخرى في الميركاتو، وهو ما ينتظره تشيلسي، حتى يضم أحد أفضل لاعبي الوسط في إيطاليا.