كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي باريس سان جيرمان، يجري محادثات مع ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي آرسنال الإنجليزي للتعاقد معه.

باريس سان جيرمان أعلن إقالة الفرنسي كريستوفر جاليتيه، بعد خسارة دوري أبطال أوروبا والخروج من دور الـ16، مع التتويج بلقب الدوري والسوبر المحلي فقط.

طالع أيضًا.. ليكيب: باريس سان جيرمان يُحدد 3 بدائل بعد فشل التعاقد مع ناجلسمان

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكدت أن باريس سان جيرمان في محادثات ومفاوضات مع ميكيل أرتيتا لمحاولة إقناعه بتولي تدريب الفريق، خلفًا لـ جاليتيه.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات مع جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن ميونخ السابق، قد انهارت مما دفع النادي الفرنسي للبحث عن خطة بديله.

بالإضافة إلى أرتيتا، هناك مفاوضات مع سيرجيو كونسيساو، المدير الفني لفريق بورتو البرتغالي، ولكن حتى الآن لم يتوصل النادي الفرنسي لاتفاق مع أي منهما.

ميكيل أرتيتا كان قد وقع في العام الماضي على عقد جديد مع آرسنال، ينتهي في 2024، ويعتبر قائدًا للمشروع الحالي للجانرز، بعد عودتهم إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد غياب دام منذ 2017.

وكان أرتيتا قد لعب من قبل في نادي باريس سان جيرمان لمدة موسم على سبيل الإعارة من برشلونة لمدة 6 أشهر، من يناير 2001 حتى يونيو من نفس العام.