تحرك المسئولون في نادي الهلال السعودي من أجل حسم صفقة ذهبية خلال الأيام المقبلة لتدعيم صفوف خط وسط الفريق الأول بالموسم الجديد، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وارتبط برشلونة لفترة طويلة بضم لاعب ولفرهامبتون ومنتخب البرتغال، روبن نيفيز، حتى فكر النادي الكتالوني في إبرام صفقة تبادلية برحيل أنسو فاتي إلى الذئاب لإتمام الاتفاق.

لكن ما أجل حسم الصفقة هي أن مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، في خلاف مع رئيس النادي، خوان لابورتا، حيث يرى المدير الفني خيارات أفضل في خط الوسط لتعويض رحيل، سيرجيو بوسكيتس.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يسعى لتحصين لاعبه من باريس سان جيرمان

روبن نيفيز

خيارات تشافي الأخرى هي مارتن زوبيميندي (ريال سوسيداد)، جوشوا كيميتش (بايرن ميونخ)، مارسيلو بروزوفيتش (إنتر ميلان) وسفيان أمرابط (فيورنتينا).

هذا ما جعل الهلال السعودي يتحرك من أجل نيفيز وقدم له عرضًا ماديًا ضخمًا بحسب شبكة "ريليفو" الإسبانية بلغ 55 مليون يورو، ويرغب وصيف كأس العالم للأندية 2022 في معرفة رأي البرتغالي في أقرب وقت ممكن.

ووفقًا للتقرير أن نيفيز يرى مشواره مع ولفرهامبتون قد انتهى ويريد الرحيل عن الدوري الإنجليزي، هو كان يرغب في برشلونة ولكن مشاكل البارسا المادية وتشافي وقفت أمام الصفقة.

تأخر برشلونة في حسم صفقة نيفيز بسبب عدم معرفة قرار، إلكاي جوندوجان، هل سيستمر مع مانشستر سيتي أم سيرحل؟ وطلب الألماني مهلة لمدة أسبوع لاتخاذ القرار النهائي.