خاض منتخب مصر الأولمبي، تدريباته مساء اليوم الأحد، بملعب الأمير مولاي رشيدي بمدينة الرباط المغربية استعدادًا للقاء الكونغو برازافيل الودي.

ويلتقي منتخب مصر مع الكونغو بعد غد الثلاثاء الموافق 20 يونيو الجاري، ودياً، استعداداً للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي، للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، التي يتأهل منها أول 3 منتخبات إلى الأولمبياد القادمة 2024 في باريس.

ويفتتح منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم 25 يونيو أمام النيجر، حيث يقع الفراعنة في المجموعة الثانية بجانب كل من مالي والجابون والنيجر، بينما تضم المجموعة الأولى كل من المغرب (البلد المضيف)، غانا - الكونغو - غينيا.

طالع | وائل رياض: نريد الفوز في أولى مباريات أمم إفريقيا لتوجيه تحذير إلى منافسينا

وأدى المنتخب الأولمبي تدريبًا بدنيًا قويًا تحت قيادة البرازيلي ميكالي، المدير الفني الذي يتطلع للوصول باللاعبين إلى أعلى درجة ممكنة من اللياقة، قبل انطلاق البطولة المرتقبة.

مران منتخب مصر الاولمبي

وركز ميكالى ومعاونوه تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وليونياردو مدرب الأحمال وجواو بيدرو مدرب الأحمال على مراجعة الجمل التي تدرب عليها اللاعبون مع تعليمات واضحة بتقليل نسبة الأخطاء.

مران منتخب مصر الاولمبي

وبعد التدريبات قام اللاعبون بعملية الاستشفاء في الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة د.طارق سليمان، وحرص عمرو سلمان إداري المنتخب على توفير كافة الأدوات التي ساعدت على إجراء الاستشفاء بالملعب اختصارًا للوقت والجهد بمساعدة من مسؤولى المهمات عيد سليمان وعلاء سعيد.

مران منتخب مصر الاولمبي

مران منتخب مصر الاولمبي

مران منتخب مصر الاولمبي

مران منتخب مصر الاولمبي