علق المدير الفني لمنتخب كرواتيا الأول، زلاتكو داليتش، على مستقبل مواطنه، لوكا مودريتش، دوليًا، بعد خسارة مباراة إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

ويبلغ مودريتش من العمر 37 عامًا، ونجح في الوصول مع كرواتيا إلى نهائيين، ولكن خسرهما، في كأس العالم 2018 ودوري الأمم الأوروبية 2023.

اقرأ أيضًا.. مودريتش مشيدًا بلاعب برشلونة: أحب مشاهدته واللعب معه شرف

زلاتكو داليتش

وتحدث داليتش عن مستقبل مودريتش مع كرواتيا بعد خسارة لقب دوري الأمم الأوروبية أمام إسبانيا يوم أمس، وقال في تصريحات بمؤتمره الصحفي: "القرار في يد لوكا نفسه".

وتابع: "الآن، على الجميع الحصول على إجازاتهم السنوية، والتفكير جيدًا بالمستقبل، لقد بذل مودريتش مجهودًا كبيرًا في مباراتي دوري الأمم الأوروبية مع الوصول للأوقات الإضافية".

وأضاف: "قدم مودريتش مستوى رائعًا مع كرواتيا، أتمنى أن يستمر معنا لأنه لاعب مهم ولكن دعونا نرى ما سيحدث".

وعن خسارة لقب دوري الأمم الأوروبية: "أريد أن أهنئ إسبانيا على الفوز باللقب، أهنئ فريقي وجميع المشجعين الكرواتيين، الذين جاءوا إلى هولندا لدعمنا بلا توقف، كانت مباراة صعبة للغاية".

وواصل تصريحاته: "افتقرنا في كرواتيا لخلق فرص للتسجيل، كان بإمكاننا أن نكون أكثر هجومية، على الرغم من أن إسبانيا لم تشكل خطورة أكثر منا".

وأتم: "كانت نتيجة التعادل عادلة في النهاية، ثم جاءت ركلات الترجيح ولم تبتسم لنا، الأمر صعب على الجميع بعد هذا النهائي، لكن علينا أن نكون فخورين، لأننا قطعنا شوطًا طويلًا للوصول إلى هنا".