واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا ‏لمباراة حرس الحدود المقبلة.

ويواجه الأهلي نظيره الحدود على ملعب استاد الكلية الحربية، الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ16 في بطولة ‏الدوري الممتاز.

وأغلق لاعبو الأهلي ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التتويج باللقب الـ11 في تاريخ ‏النادي، وبدأ الفريق في التجهيز للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمباراة حرس الحدود.‏

"بطولات" يعلن تفاصيل العرض السعودي لـ محمد الشناوي وقيمته المالية

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له في بداية المران، لمناقشة عدد من الجوانب المتعلقة بالإعداد للفترة القادمة.

وقاد مارسيل كولر مرانًا قويًّا للفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ومنح راحة لسداسي منتخب مصر (محمد هاني وياسر إبراهيم ومروان عطية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات ومحمود كهربا)، بعد مشاركتهم مع الفريق القومي في معسكره الأخير.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعبون الدوليون الستة في مران الفريق الذي يقام مساء غد الثلاثاء، في إطار تجهيز الجميع لمباريات الدوري.

وشهد المران انتظام الثلاثي الدولي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي، بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في معسكره الأخير.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مرانًا قويًّا للحراس الأربعة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة.

وكيل يحيى عطية الله يرد عبر "بطولات" على أنباء اهتمام الأهلي بضمه

وكان الفريق قد عاد لاستئناف تدريباته أمس الأحد على ملعب التتش، بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق استعدادًا لاستكمال مبارياته في بطولة الدوري الممتاز.