أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، أن المدير الفني للقلعة البيضاء خوان كارلوس أوسوريو، حدد احتياجاته من الصفقات الجديدة للموسم المقبل.

وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة الزمالك: "أوسوريو طلب التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى ورأس حربة إفريقي".

وأضاف: "الزمالك قرر عودة اللاعبين المعارين، وحدد 25 لاعبًا لقائمة الفريق الموسم المقبل".

وتابع: "أوسوريو قال لا أريد أكثر من 5 أو 6 لاعبين جدد، وإذا لا يوجد سيولة مالية في النادي أكتفي بالمهاجم والمدافع فقط".

وواصل: "الزمالك قرر الاستعانة بطبيب تغذية في الفترة المقبلة"، مشيراً إلى أن أوسوريو يحتاج لخوض فترة إعداد للموسم المقبل لتنفيذ طريقة اللعب بالشكل الأمثل.

وأكمل: "أوسوريو يفكر في الكرة 24 ساعة، يعيش للكرة فقط، أوسوريو نوعية مختلفة من المدربين، وسيفرق كثيرًا مع الزمالك، ورفض رحيل أي لاعب قبل التدريب معه والحكم على مستواه".

وأردف: "مصطفى شلبي تطور بشكل كبير في فترة أوسوريو، ونداي ودونجا والمثلوثي سيظهرون بشكل أفضل".

طالع | خاص | إمام عاشور يوافق على العودة لـ الزمالك.. والأبيض يفاوض ميتلاند بشأن المقابل المادي

وكشف عبد الواحد السيد، أنه عقد جلسة مع يوسف أسامة نبيه للإتفاق على التجديد، موضحاً أنه فوجيء بتصريحات غير منطقية بأننا لم نجلس معه، مضيفا "أسامة نبيه تحدث معي وقال لي إنه لو لم تتم الموافقة على كل شروط يوسف، فإنه لن يبقى مع الزمالك".

وأستطرد: "أكدت ليوسف أسامة بأننا سنعيد مقدم التعاقد الذي حصل عليه من بيراميدز، لكن النية كانت واضحة للرحيل، مرتضى منصور أكد أنه لا يمانع من بقاء يوسف أسامة إذا رغب اللاعب في ذلك".

واختتم: "سيف فاروق جعفر اتفقت معه على كل شيء وأمير مرتضى منصور أرسل لي عقده، وقال لي أريد تجديد عقدي مع مرتضى منصور، سيكون هناك جلسة معه في صباح الثلاثاء، وسيتحدثوا في كل التفاصيل المادية، واللاعب يريد الاستمرار مع الزمالك، وغير صحيح أنه وقع لنادي آخر".