علق أحمد حسن كوكا لاعب ألانيا سبور التركي على استبعاده من قائمة منتخب مصر التي شاركت في كأس العالم 2018.

وقال كوكا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس2: "علاقتي بكل المدربين جيدة، وعلاقتي بكوبر كانت جيدة أيضًا، حتى بعد خروجي من القائمة الخاصة بالمونديال".

وأكمل: "في معسكر منتخب مصر هناك لاعبين يكون لديهم المعلومة قبل إعلان القائمة عن من الذي سينضم ومن سيتم استبعاده، وكنت أشعر أن بعض اللاعبين يعرفون أنني لن أتواجد، وهذا ما جعلني حزينًا، لم أكن أتخيل أنني سأخرج من القائمة".

وأردف: "الطريقة التي بلغت بها كانت سيئة جدًا، كنا بعد التدريب وكلنا جالسين على الأرض كلاعبين، والمدرب قال سنعلن عن أسماء اللاعبين الذين لن يُسافروا معنا، سمعت كل الأسماء وفي الآخر سمعت اسمي، لم أصدق".

واستطرد: "كانت صدمة غير طبيعية، لم أفكر إلا في مصافحة المدرب واللاعبين، وبكيت بكاءً شديدًا، وكنت أكلم نفسي وقررت أنني سأثبت نفسي لأجعل المدرب يُعاتب نفسه على عدم ضمي".

طالع | أحمد حسن كوكا: لم أحصل على فرصة مع منتخب مصر.. وهذا ما تعلمته من حسام غالي

وأوضح مهاجم منتخب مصر: "كان لدي فضول بأن أسأل عن سبب استبعادي، لكن لم أفعل ذلك، ولا أعتقد أن استبعادي لأسباب لها علاقة بالكرة، كان يُقال إن كوبر مدرب ذو شخصية قوية ولا يتأثر بأي عوامل خارجية، هو بالفعل كان يمتلك شخصية قوية، ولكن ألا يتأثر بأي شيء خارجي.. أنا لست مع هذه الفكرة لأنه كان يتأثر".

واختتم: "الإعلام المصري قوي جدًا، وأثر على اختيارات المدير الفني، كوبر قال لي إن أحد الأشخاص طلب منه ألا أنضم للمنتخب، ومع مدربين كثيرين شعرت بنفس الأمر".