أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، أن إمام عاشور لاعب الفريق السابق والمحترف في صفوف ميتلاند الدنماركي لا يمانع في العودة لصفوف الفارس الأبيض.

وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة الزمالك: "إمام عاشور قال للاعبين في التدريبات، (لن أعود للدوري المصري إلا للزمالك)".

وأضاف: "إمام عاشور كان معي أول أمس، وتحدث معي أنه يريد عمل استشفاء في النادي، وتحدثت معه وأبلغني أنه لو النادي في حاجة له سيكون متواجدا ولا يمانع في العودة للزمالك، وقال لو هناك إمكانية العودة لمدة موسم على سبيل الإعارة فلا يوجد لديه مشكلة".

وتابع: "الفترة المقبلة مرتضى منصور سيصرف مستحقات اللاعبين ورئيس النادي طلب منهم حصد كأس مصر".

وبسؤاله، حول قرار محمد عبد الشافي باعتزال كرة القدم بعد نهاية الموسم، أجاب عبد الواحد السيد: "عبد الشافي تحدث معي في هذا الأمر، هو مصاب بخشونة كبيرة في الركبة وعندما يشارك الإصابة تتجدد، وأبلغني أنه لن يتقاضى أموال في حالة استمرار إصابته".

وواصل: "عبد الله جمعة يظهر بشكل مميز في التدريبات وخسر الكثير من وزنه في الفترة الماضية".

وأردف: "غير صحيح أنه كان هناك خلافات بيني وبين أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بالنادي، ميدو وأمير مرتضى منصور وإسماعيل يوسف هم من رشحوني للعمل في نادي الزمالك".

طالع | صدمة لـ الزمالك.. اتحاد الكرة يرد على كاف بشأن الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

واستطرد: "نريد أن نسعد جماهيرنا ونعود بنادي الزمالك، وهذا الموسم من المواسم الكارثية على نادي الزمالك".

واستطرد: "حراس الزمالك، مستمرين ولن يرحل أحد، طبيعي اللاعب الذي لا يشارك أن يشعر بالحزن، ومحمد عواد له دور كبير في فوزنا بالدوري الموسم الماضي".

وأتم: "سيف الدين الجزيري جدد موسمين للزمالك"، مشيراً إلى أن أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح لم يتحدثا عن رغبتهما في الرحيل عن الزمالك.