قدم نادي آرسنال العرض الثاني الرسمي من أجل ضم الدولي الألماني كاي هافيرتز، مهاجم تشيلسي، بعد أن تم رفض العرض الأول، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكان آرسنال قد قدم عرضًا يُقدر بـ50 مليون جنيه إسترليني، وتم رفضه، حيث يقدر تشيلسي اللاعب بقيمة تتراوح بين 70 و75 مليون جنيه إسترليني.

وتوصل آرسنال لاتفاق شخصي مع هافيرتز صاحب الـ24 عامًا بعقد طويل الأمد براتب أسبوعي يقدر بـ210 ألف جنيه إسترليني، لكن العقبة تظل في الاتفاق بين الناديين على السعر المناسب للصفقة، وبحسب التقارير فإنه من المتوقع أن يتوصل آرسنال وتشيلسي لاتفاق بعد نهاية التوقف الدولي الحالي.

اقرأ أيضًا.. آرسنال يقدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع مدافع أياكس

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، فإن عرض آرسنال الجديد يصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني، 55 كبمبلغ أساسي و5 ملايين كإضافات أخرى، وبهذا يمكن أن يتوصل الطرفان لاتفاق، خاصة في ظل تمسك مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا باللاعب، ورغبة الأخير في الانتقال إلى الجانرز.

وكان بايرن ميونخ وريال مدريد من المهتمين بضم الألماني، لكن التقارير الإسبانية أفادت أن النادي الملكي انسحب من الصراع على الصفقة، وركز على أهداف أخرى، وتعاقد بالفعل مع خوسيلو مهاجم إسبانيول لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.