علق الكوري الجنوبي، هيونج مين سون، جناح ومهاجم فريق توتنهام الإنجليزي على العرض المقدم من الدوري السعودي، وبالتحديد من اتحاد جدة، لضمه في الانتقالات الصيفية الحالية.

كانت شبكة "إي إس بي إن" قالت إن النادي السعودي على استعداد لتقديم عرض افتتاحي، بقيمة 60 مليون يورو، إلى جانب المكافآت، وإن سون تلقى عقدًا لمدة أربع سنوات بقيمة 30 مليون يورو في الموسم الواحد.

اقرأ أيضًا.. سون هيونج مين: لعبت بمعاناة لمدة 9 أشهر.. وترددت في الإعلان عن إصابتي

وقال سون في تصريحات نشرها الصحفي فابريزيو رومانو: "لدي الكثير من الأشياء لأفعلها في الدوري الإنجليزي، لا يهمني المال الآن، أفتخر بلعب كرة القدم، واللعب في الدوري المفضل لديّ هو أمر مهم، أريد أن ألعب أكثر مع توتنهام في البريميرليج، سأستعد جيدًا عندما أعود إلى توتنهام".

انضم سون إلى توتنهام في صيف 2015 قادما من فريق باير ليفركوزن الألماني بمبلغ 30 مليون يورو، ولعب 372 مباراة مع توتنهام في مختلف المسابقات، وسجل 145 هدفا وصنع 80 هدفا وتلقى 15 بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء.

كما يتمسك فريق توتنهام بالكوري الجنوبي صاحب الـ30 عاما، مثلما يفعل مع هاري كين الهداف التاريخي للفريق، حيث يتمسك ببقائه ورفض العروض الأولية المقدمة من ريال مدريد ومانشستر يونايتد بحسب التقارير.