فرض التعادل السلبي بدون أهداف كلمته على مباراة منتخب مصر الأولمبي، أمام منتخب الكونغو، وديًا.

والتقى منتخب مصر الأولمبي، بنظيره الكونغولي في إطار استعدادات الفريقين لخوض غمار منافسات كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

طالع | ميكالي يعلن تشكيل منتخب مصر الأولمبي في ودية الكونغو

ويخوض الفراعنة الصغار تحت القيادة الفنية للمدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، منافسات كأس الأمم المقامة بالمغرب خلال الفترة ما بين 24 يونيو الجاري إلى 8 يوليو المقبل، أملًا في الفوز بالبطولة أو حصد بطاقة الصعود إلى الأولمبياد.

هاجم المنتخب الأولمبي فى بداية الشوط الأول وقاد محمود صابر هجمة سريعة وراوغ الدفاع وسدد ولكن تصدى لها الحارس، ثم تابعها قطة لكنه سدد الكرة خارج المرمى.

وشهدت الدقيقة 34 إلغاء هدف للاعب قطة بداعي التسلل، واستمر اللعب سجالًا في منطقة المناورات دون وجود خطورة على مرمى الفريقين.

وأجرى المنتخب الأولمبي مجموعة من التغييرات على مدار الشوط الثاني بدأت بنزول الحارس علي الجابري بدلًا من حمزة علاء، وأحمد فوزي بدلًا من محمد شحاته وزعزع بدلًا من ميسي وعماد ميهوب بدلًا من قطة، ومحمد مغربي بدلًا من أحمد عيد.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية بجانب كل من مالي والجابون والنيجر، ويصعد إلى أولمبياد باريس أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، فيما يشارك صاحب المركز الرابع في ملحق أمام رابع كأس أمم آسيا.

يذكر أن منتخب مصر قد خاض مباراة ودية قبل أيام أمام غانا استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية وحسمها التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.