كشف فاروق جعفر مدرب الزمالك السابق، عن تطورات مفاوضات القلعة البيضاء مع نجله سيف، من أجل تجديد عقده، الذي ينتهي مع ختام الموسم الجاري.

وقال فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة etc: "أبناء الزمالك كانوا سببًا في التتويج ببطولتي الدوري المصري وكأس مصر في الموسم الماضي، والأقرب بقاء سيف في الموسم المقبل".

وأكمل: " المفاوضات تسير بشكل جيد، ولكن لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق حاسم، والأفضل للنادي المحافظة على أولاده في المرحلة المقبلة، بعيدًا عن العروض الأخرى".

وتابع: "الزمالك لو سيتعاقد مع لاعبين أفضل من الموجودين فلا مانع من ذلك، لكن غير ذلك فأبناء النادي حققوا إنجازًا كبيرًا في الموسم الماضي، وبعض العناصر التي تأتي للزمالك تفكر في النواحي المالية فقط بعيدًا عن الفنيات".

وبسؤاله عن رأيه في فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، أوضح: "الأهلي قدم مستوى مميزًا، خصوصًا بعدما استفاد من انتصاره في القاهرة، ونجح في خطف التعادل في شباك الوداد عن طريق محمد عبد المنعم وأضاع بعد ذلك أكثر من هدف، والتتويج جاء لتشريف الكرة المصرية".

طالع | ميدو يحسم الجدل حول "صفقة القرن" في الزمالك.. ويؤكد: تم تفعيل شكوى كهربا

وحول عودة إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، للزمالك، أردف: "لعب خمس مباريات في الدنمارك، ويريدون تطوير أدائه، لكنه لم يتحمل ويريد العودة إلى مصر سريعًا، اللاعب المحترف مثل محمد صلاح ومحمد النني وكوكا ومصطفى محمد تعودوا وتأقلموا على النظام، ولذلك استمروا لسنوات خارج مصر".

وأتم: "أوسوريو هو الوحيد المسؤول عن تحديد احتياجات الزمالك، والفترة المقبلة من المفترض أن يرى اللاعبين بشكل أفضل، وهو يركز فقط حاليًا مع الفريق في المباريات القادمة".