كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن موقف ليفربول من بعض اللاعبين خلال الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل ارتباط الريدز بأسماء لاعبين عدة في مختلف المراكز.

وذكر تقرير بموقع "كوت أوفسايد"، أن ليفربول ليس لديه أي نيّة للتوقيع مع ظهير أيمن هذا الصيف، ويرى أن الاعتماد بذلك المركز بحال غياب ترينت ألكساندر أرنولد سيكون على جو جوميز.

اقرأ أيضًا.. بعد اهتمام ليفربول.. جرافنبرخ يُثير الشكوك حول مستقبله مع بايرن ميونخ

وأضاف أن اللاعب الأقرب لتعزيز خط الوسط بعد التعاقد مع ألكسيس ماك أليستر، هو الفرنسي كيفرين تورام، لاعب وسط نيس الفرنسي، ويرى النادي أن التعاقد مع روميو لافيا لاعب وسط ساوثهامبتون فيه مخاطرة كبيرة.

وعلى مستوى قلب الدفاع، فإن الفريق يستبعد المنافسة على قلب دفاع نابولي، كيم مين جاي، وأن الأقرب للتوقيع مع ليفربول، هو الهولندي ميكي فان دي فين، مدافع فريق فولفسبورج الألماني.

ميكي فان دي فين

وخلال تصريحات لـ"إي إس بي إن" نشرها موقع "ليفربول إيكو" قال فان دي فين: "بالطبع، قرأت كل ما كتب عني، أنا على اتصال جيد بوكيل أعمالي، لذلك أعرف ما يحدث".

وأضاف: "سنرى ما سيحدث، آمل أن أنتقل إلى فريق كبير بعد كأس أمم أوروبا 2024)، سيكون أمرًا رائعًا، الدوري الإنجليزي الممتاز؟ ربما نعم، من يعرف، أنا جيد جدًا في فولفسبورج، لذلك لا أمانع في البقاء لعام آخر، لكن إذا سنحت لي فرصة المغادرة، أود ذلك".