أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تجديد تعاقد الظهير الأيمن التونسي حمزة المثلوثي، ولاعب خط الوسط سيف فاروق جعفر.

ووقع المثلوثي على عقود تجديده مع النادي لمدة موسمين، بينما جدد سيف جعفر لـ 4 سنوات.

وكان "بطولات" قد كشف في وقت سابق عن اتمام نادي الزمالك اتفاقه على تجديد ثنائي الفريق الأبيض.

طالع.. خاص | الزمالك يتفق مع لاعبه على التجديد 4 سنوات

وقال منصور في تصريحات مصورة عبر فضائية الزمالك: "سيف فاروق جعفر تلقى عروض بأرقام كبيرة، وجددنا عقده 4 سنوات".

وأضاف: "عندما عدت الأسبوع الماضي إلى نادي الزمالك لم يكن متوفر جنيهًا واحدًا، وذلك في ظل بحث أمير مرتضى منصور عن لاعبين بمستوى نادي الزمالك".

وكشف: "لأول مرة يجمعني حديث مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة منذ فترة طويلة، تحدث معي بالأمس ومضوا بالأجماع على البروتوكول بين الزمالك واتحاد الكرة".

وتابع: "جمال علام طلب أن يتحدث معي وفتحنا صفحة جديدة، واتفقنا على أن كل فترة قيد الزمالك سيدفع 15 مليون جنيه لاتحاد الكرة من المستحقات الماضية".

وواصل منصور: "هل كان أحد يعرف مروان عطية، أتى إلى أمير مرتضى منصور 10 مرات، وقبل الأيد لكي ينضم للزمالك، وكان سعره 12 مليون جنية وبعد ما تسببت في شهرته أصبح سعره 25 مليون جنية".

وأشار: "لست حزينًا من أسامة نبيه تحدثت معه شخصيًا، وقلت له انتظرك وابنك يوم الخميس ووافق ولم يأتِ، يوسف أسامة نبيه من حقه يوقع لنادي اخر، ولكن هل يا أسامة انت من حرضته؟ نجلك أتى لي شخصيًا وقال لي أريد الاستمرار في الزمالك".

وأتم: "اللاعبون الراحلون عن الزمالك لا يعلمهم أحد إلا أنا وأمير مرتضى منصور وأوسوريو وجمال عبد الحميد، وهم محددين بالنسبة لنا".