كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي بشكتاش، تلقى عرضًا جديدًا لضم مهاجمه الدولي الكونغولي جاكسون موليكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم موليكا في الميركاتو الشتوي الماضي بإمكانية الانضمام إلى الأهلي، ولكن نادي بشكتاش رفض التفريط في المهاجم الإفريقي نظرًا لاحتياجه لخدماته حتى نهاية الموسم.

عرض الأهلي في يناير الحصول على موليكا مقابل 2.5 مليون دولار، لكن بشكتاش كان يريد الحصول على 4 أو 5 ملايين يورو بعد تعاقده مع اللاعب بداية الموسم من ستاندرد دو لييج مقابل 3 ملايين و350 ألف يورو.

صحيفة "فاناتيك" التركية، أكدت أن الأهلي قدم عرضًا جديدًا بقيمة 4 ملايين يورو لجاكسون موليكا، ولكن إدارة نادي بشكتاش رفضت العرض وطلبت 6 ملايين يورو.

بينما صحيفة "SportsDigitale" التركية، أكدت أن الريان القطري دخل ضمن الصراع على ضم جاكسون موليكا، وعرض 3.5 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب، وفي مفاوضات مستمرة حتى الآن مع النادي التركي.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت صحيفة "العين" التركية، أن هناك اهتمامًا كبيرًا أيضًا من نادي لوهافر الفرنسي، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

التقارير التركية أعادت فتح ملف موليكا والأهلي، بعدما كان قد انتهى في يناير الماضي، وحتى الآن لا يزال بطل إفريقيا يسعى للاستفادة من خدمات صاحب الـ23 عامًا.

موليكا لديه عقد مع بشكتاش حتى 2027، وكان قد شارك في الموسم الماضي خلال 32 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع هدفًا.