يبحث برشلونة في سوق الانتقالات الحالية عن تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، مع الوضع في الاعتبار الأمور المالية، والتي كانت سببا رئيسيا في عدم تقديم عرض إلى ليونيل ميسي، والذي رحل إلى إنتر ميامي.

ويريد برشلونة تعزيزات في خط الوسط، ونجح في الحصول على توقيع إلكاي جوندوجان، لاعب وسط وقائد مانشستر سيتي لمدة 3 مواسم، بحسب التقارير الإسبانية في انتظار الإعلان الرسمي، بعدما تخطى الفحص الطبي بمدينة ميونخ الألمانية.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: مونييه حسم موقفه من الانتقال إلى برشلونة

ومن بين الأهداف الرئيسية للنادي الكتالوني في سوق الانتقالات الحالي، لاعب ارتكاز لتعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس، والهدف الأول كان جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ، لكنه رفض الرحيل وكذلك إدارة العملاق البافاري، بالإضافة إلى مارتن زومبيميندي لاعب ريال سوسيداد.

وفي تقرير صدر اليوم من صحيفة آس الإسبانية، فإن برشلونة يفكر في التعاقد مع الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، لاعب وسط توتنهام، والذي قضى موسمين على سبيل الإعارة مع فريق فياريال الإسباني.

ويرى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، أن وجود لو سيلسو سيضيف لوسط الملعب، حيث إنه لاعب متعدد الاستخدامات، ويجيد التمريرات الأخيرة للمهاجمين، وهو الشيء الذي افتقده الفريق في مناسبات عدة خلال الموسم المنقضي.

وقالت الصحيفة، إن تشافي هيرنانديز لم ينس ما قاله ليونيل ميسي قبل بضع سنوات، حينما أكد له أن لو سيلسو أفضل لاعب في منتخب الأرجنتين.