أدى منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم مرانه الأول بمدينة طنجة اليوم الخميس، استعدادًا للقاء النيجر فى أولى مبارياته بالمجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، الأحد المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، باستاد ابن بطوطة بالمغرب ضمن البطولة التي تقام من 24 يونيو الجاري إلى 8 يوليو المقبل وهى مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

اقرأ أيضا..ميكالي: نستهدف إفادة منتخب مصر الأول.. واللاعب المصري يتشابه مع البرازيلي

تدريب المنتخب جاء على ستاد ابن بطوطة الفرعي وهو أول مران رسمي تحت إشراف الاتحاد الإفريقي "كاف" والذى حضره وفد من لجان الأمن والملاعب بالبطولة والتقي مع محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب وشعبان بسطاوي مدير العلاقات العامة والمنسق العام للمنتخبات ومحمود حرب مدير المنتخب واطمأن وفد الكاف على مران المنتخب.

ميكالي في التدريبات

جاء تدريب المنتخب متنوعا تحت إشراف البرازيلى ميكالى المدير الفني، وشهد عودة قوية للنجم المتألق إبراهيم عادل والذى كان يعاني من إجهاد بسيط فى العضلة الخلفية، وشارك فى التدريب بعد الاطمئنان التام على سلامته.

ويشارك فى البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها إلى مجموعتين.. المجموعة الأولى تضم: المغرب وغانا وغينيا والكونغو.. والمجموعة الثانية : مصر ومالى والجابون والنيجر.

ويتأهل أصحاب المراكز من الاول الى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ويلعبان بنظام المقص ويلعب الفائزان على اللقب، والخاسران على المركز الثالث.