أعلن نادي بايرن ميونخ، صباح اليوم الجمعة، تعاقده رسميًا، مع المدافع البرتغالي، رفائيل جيريرو، في صفقة انتقال حر، حتى يونيو 2026.

وقال العملاق البافاري في بيان رسمي: "وقع بايرن ميونخ مع رفائيل جيريرو، اللاعب البرتغالي، الذي كان يلعب في بوروسيا دورتموند، في صفقة انتقال مجانية، عقدًا حتى 30 يونيو 2026".

وقال يان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ: "رافائيل جيريرو كان أحد أفضل اللاعبين وأكثرهم ثباتًا في الدوري الألماني منذ سنوات، إنه متعدد الاستخدامات ولديه خبرة دولية، ويلائم الفريق من حيث الشخصية والرياضة".

جيريرو خلال الفحص الطبي

وأضاف: "نحن سعداء للغاية لأننا تمكنا من التوقيع معه وأنه سيرتدي قميص نادي بايرن ميونخ في المستقبل، نحن والمدرب توماس توخيل، بصفتنا المسؤولين، نتفق على أنه سيثري بلا شك لعبتنا".

اقرأ أيضًا.. سكاي: لاعب نابولي سيوقع مع بايرن ميونخ حتى 2028

فيما عبر جيريرو عن سعادته، قائلًا: "عندما جاءت المكالمة من بايرن ميونخ، اتخذت قراري بسرعة، إنه لشرف لي أن ألعب لهذا النادي الكبير وأنا أيضًا أقدر حقًا توماس توخيل من وقتنا معًا في دورتموند".

وتابع: "أنا لاعب أحب دائمًا الاستحواذ على الكرة، الأمر يتعلق بالسيطرة على المباراة وأريد صنع الفرص، سأفعل كل شيء للفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، هذه هي فلسفة بايرن ميونخ".

وأعلن دورتموند رحيل جيريرو صاحب الـ29 عامًا بعد نهاية الموسم الحالي، بعد أن قضى في النادي 7 سنوات منذ انضمامه في صيف 2016 قادمًا من لوريان الفرنسي بقيمة 12 مليون يورو.