قال أحمد كشري لاعب الأهلي السابق، إن لاعبي الأهلي لا يملكون رفاهية الحصول على الراحة بعد حصد الألقاب، مُشددًا على أن المارد الأحمر يستحق لقب الدوري المصري هذا الموسم عن جدارة واستحقاق.

وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة، أمس الخميس، على حرس الحدود بملعب الكلية الحربية، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال كشري في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "أي لاعب في الأهلي ليس لديه وقت للراحة، النادي دائمًا يسعى لحصد البطولات، والفريق لديه ذخيرة من اللاعبين وكلهم متشوقين للمشاركة في المباريات".

وتابع: "كل اللاعبين يريدون التعبير عن أنفسهم، ومدرب الفريق مارسيل كولر دفع ببعض الوجوه الجديدة في مباراة الحرس مثل كريم الدبيس، وشارك محمد فخري وخالد عبدالفتاح، وهو أمر إيجابي ومطلوب في المرحلة الحالية، لا يوجد منافسة محلية تجعل الأهلي يلعب تحت ضغط".

طالع أيضًا | سيد معوض يرفض رحيل ثنائي الأهلي .. ويصرح: مهاجم الفريق يفتقد الثقة

وأردف: "الأهلي يسعى لحصد لقب الدوري من أجل إراحة لاعبيه، والاستعداد بكل قوة لباقي البطولات، وجميع المنافسين المحليين لم يستغلوا انشغال الأهلي بدوري أبطال إفريقيا".

وأشار: "كولر مدرب متوازن، وحقق نتائج جيدة، ونجح بشكل رائع في حصد البطولات التي شارك فيها الأهلي هذا الموسم، وبالأرقام الأهلي يستحق اللقب عن جدارة واستحقاق ولم يخسر أي مواجهة محلية".

وشدد على أن كريم الدبيس لاعب مميز منذ أن كان في وادي دجلة، وسيكون له إفادة كبيرة في المستقبل للجبهة اليسرى، متمنيًا مشاركة مزيد من اللاعبين الشباب وتصعيد عناصر آخرى من قطاع الناشئين خلال المرحلة المقبلة.

وأردف: "كولر سيعمل على الاستعانة ببعض اللاعبين من قطاع الناشئين خلال المرحلة المقبلة، ودائمًا الفريق الأول بالنادي الأهلي كان يستعين بعناصر شابة، وهناك لاعبين أيضا قدموا مستوى مميز خلال لقاء الحدود مثل أفشة وعبدالقادر وطاهر".

واختتم: "أفشة أراد اثبات ذاته بعدما ابتعد طويلا عن المشاركة، والجماهير تشيد دائما بأي لاعب يرغب في التألق والعودة لمستواه، ورجوعه للمستوى المعهود سيجعل هناك قوة كبيرة في وسط الملعب بالأهلي، وهو لديه مميزات كبيرة أهمها قدرته على إيصال زملائه للمرمى".