كشفت تقارير صحفية إسبانية، موعد إعلان تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش، مع نادي ريال مدريد، بعدما رفض الرحيل إلى الدوري السعودي سواء إلى أهلي جدة أو الهلال.

وتمسك لوكا مودريتش بالبقاء لمدة عام آخر مع ريال مدريد، حيث يرى أنه مازال يستطيع اللعب في أعلى المستويات، وقادر على اللعب بشكل أساسي مع النادي الملكي ومنتخب كرواتيا، حيث لا ينوي أيضا الاعتزال دوليًا في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا.. كادينا سير: ريال مدريد يعرض 4 لاعبين للبيع

وكان العرض من فريق أهلي جدة يُقدر بـ120 مليون يورو لمدة 3 مواسم، بحسب التقارير الإسبانية، لكن فكرة مودريتش هي البقاء فقط مع ريال مدريد واستكمال المسيرة الممتلئة بالألقاب والإنجازات.

لوكا مودريتش

ووفقًا لكادينا سير، فإن موعد إعلان تجديد عقد مودريتش مع ريال مدريد سيكون يوم الإثنين المقبل، بينما قالت "كادينا كوبي" إن الإعلان يمكن أن يكون أحد يومي الإثنين أو الثلاثاء المقبلين.

كان ريال مدريد قد أعلن رحيل كل من كريم بنزيما وماركو أسينسيو وإيدين هازارد بعد نهاية عقودهم، بينما مدد عقود كل من الألماني توني كروس والإسباني ناتشو فرنانديز والإسباني داني سيبايوس.

كان ريال مدريد قد أعلن تعاقده مع الدولي الإنجليزي جودي بيلينجهام، لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند حتى 2029، كما تعاقد مع مهاجم إسبانيول، خوسيلو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء.