أجرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مقابلة مع شبكة قنوات "بي إن سبورتس" تحدث خلالها عن وقته في ناديه السابق باريس سان جيرمان، وصعوبة التكيف، وصافرات جماهير الفريق ضده.

وغادر ميسي باريس سان جيرمان بعد عامين في الفريق الفرنسي، وانضم إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وقال ميسي: "أتيت إلى باريس لأنني أحببت النادي، لأنه كان لدي أصدقاء هنا وأعرف الكثير من الأشخاص في غرفة الملابس، وزملائي في المنتخب، بدا لي أنني سأذهب إلى أبعد من مجرد النادي، يكون من الأسهل التكيف، ولهذا قررت المجيء".

وعن التكيف مع باريس سان جيرمان، أفاد: "الحقيقة هي أنها كانت فترة تكيف صعبة للغاية، أكثر بكثير مما كنت أعتقد، بعيدًا عن العلاقات التي تربطني بالأشخاص الذين أعرفهم في غرفة الملابس، وكانت لدي علاقة جيدة معهم، كان التكيف مع تغيير جديد أمرًا معقدًا".

اقرأ أيضًا | زيدان: معجب بـ مبابي وأتمنى فوزه بالكرة الذهبية مرات عديدة

وواصل: "لقد وصلت إلى هناك متأخرًا، لم يكن لدي الموسم التحضيري، اضطررت للتكيف مع مدينة جديدة، الأمر الذي كان صعبًا عليَ أنا وعائلتي، لقد كان أمرًا معقدًا".

وبشأن صافرات جماهير باريس سان جيرمان ضده، أفاد: "أعتقد أن استقبال الجماهير كان لطيفًا في البداية، قلت ذلك، ثم بدأ الناس يعاملونني بشكل مختلف، جزء واحد من مشجعي باريس سان جيرمان، والباقي والغالبية استمروا في معاملتي كما كان من قبل".

وأتم: "لقد حدث هذا أيضًا مع نيمار ومبابي من قبل، أتذكر كل الأشخاص الذين احترموني لأنني احترمهم دائمًا منذ وصولي، وكانت الصفارات مجرد حكاية".