استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تدريبات خاصة لثنائي الفريق

خاض أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي ثنائي الفريق رفقة عدد من اللاعبين الشباب تدريبات تقوية العضلات بأدوات الجيم داخل أرض ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

طالع | فاروق جعفر ينتقد طريقة أوسوريو مع الزمالك: البطولة العربية هي المعيار

وشارك الثنائي بشكل أساسي في مباراة الزمالك أمس أمام فاركو في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وسجل كل منهما هدفًا في فوز الأبيض بثلاثية مقابل هدف.

‏شبانة يشارك في تدريبات الكرة

شارك محمود شبانة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الكرة.

وكان شبانة غاب عن قائمة الزمالك لخوض مباراة فاركو الأخيرة في كأس مصر بسبب معاناته من آلام في العضلة الضامة، وأصبح المدافع لائقا من الناحية الطبية وشارك في التدريبات بصورة طبيعية.

ظهور الونش

حرص محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، على التواجد في مقر القلعة البيضاء على هامش مران اليوم، لمتابعة برنامجه التأهيلي.

وقام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك بالحديث مع اللاعب للاطمئنان على حالته عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في الفترة الماضية.

وتابع محمود حمدي الونش جانبًا من تدريبات الفريق وحرص على مصافحة اللاعبين خلال مران اليوم.

تدريبات استشفائية

أدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة فاركو بالأمس في كأس مصر تدريبات استشفائية خلال المران.

وخاضت المجموعة الأساسية فقرة تدريبات داخل مجمع الصالات عبارة عن إطالات وفك عضلات، ولم يشارك اللاعبون في تدريبات الكرة لتفادي تعرضهم للإجهاد عقب المشاركة في لقاء الأمس.