تحدث أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عن أزمة لاعب الفريق سيف فاروق جعفر مع القلعة البيضاء وأنباء توقيعه لبيراميدز.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "سيف فاروق جعفر اتفق مع مسؤولي الزمالك على كل شيء فيما يخص تجديد عقده مع النادي، والزمالك قدم له عقدًا جيدًا يليق بإمكانياته".

وأضاف: "سيف بعدما كان سيقوم بالتوقيع على العقود، قال فجأة لمرتضى منصور إنه يطلب حضور والدته أثناء توقيع العقود وقتها قلت إن هذا موقف مريب من اللاعب".

طالع | خاص | أول تحرّك من الزمالك بعد توقيع سيف فاروق جعفر لـ بيراميدز

وتابع: "من يترك الزمالك هو الخاسر ونتمنى له التوفيق، لن نذبحه ولن نعمل عليه لجان، لو سيف سينضم لبيراميدز بالفعل فهو الخاسر والزمن سوف يظهر ذلك له".

وواصل: "إذا اتخذ قرارًا باللعب لبيراميدز، نتمنى له التوفيق وهو أحد أبناء الزمالك، عتابنا الوحيد أنه لم يكن صريحًا وتلاعب بالزمالك".

وأكمل: "الزمالك كبير ولا يقف على أحد وسيظل صامدًا، ليس حزينًا منه ولكني حزين عليه".

واستطرد: "سيف فاروق جعفر لم ينظر للأمام ولكنه نظر تحت قدميه، نادي الزمالك لديه أرقام معينة يتحرك فيها بشأن العقود".

ومن جانب آخر، أكد ميدو أن ما فعله حسين الشحات بشأن ظهور والدته معه في تجديد عقده مع الأهلي شيء عظيم، يعكس فضلها عليه، ولم يخجل أن يقبل يدها أمام الكاميرات.

وأتم: "الأم لا تعوض وأوجه التحية لحسين الشحات أنه أتى بوالدته معه في لحظة تاريخية في حياته و(عمره ما هينساها)، لا أفهم سخرية السوشيال ميديا، نحن نعيش بدعوات أمهاتنا، كل اللاعبين المغاربة في كأس العالم كان معهم أمهاتهم وهذا يعكس فضل الأم".