تحدث محمد عبد الجليل لاعب الأهلي الأسبق، عن تجديد الثلاثي حسين الشحات ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، عقودهم مع القلعة الحمراء.

واستطاع الأهلي تخطي منتخب السويس بهدف وحيد مساء أمس في المباراة التي جمعت بينهما بدور الـ32 من كأس مصر.

وقال عبد الجليل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ETC": "سعيد بتجديد عقد رامي ربيعة للغاية، فهو لاعب جيد وعندما يتم استدعائه للمشاركة يظهر بشكل جيد، وكان من الطبيعي أن يجدد ياسر إبراهيم لأنه المساك الأساسي بجوار محمد عبد المنعم".

وواصل: "يجب أن نوجه الشكر إلى مارسيل كولر، الذي نجح في اكتشاف وتطوير لاعبي الأهلي بشكل أكثر من رائع، الأهلي أمام منتخب السويس قدم مستوى رائعًا وهاجم بضراوة من كل اتجاه، لكن المنافس بذل أقصى جهد لديه وهو يلعب أمام فريق كبير".

وأردف: "فوجئت بعدم مشاركة محمد شريف، وتواجد محمد الشناوي بشكل أساسي أمام السويس وحرس الحدود، فمتي سيلعب مصطفى شوبير وعلي لطفي؟".

وتابع: "كان من الأفضل مشاركة أحد الحراس البدلاء في هذه المباراة، لا يجب أن يخطئ كولر مثلما سبق وفعل بيتسو موسيماني".

طالع | أحمد أيوب: كان يجب استبعاد لاعب الأهلي بعد قرار رحيله.. وعلى كولر أن يتحلى بالمرونة

وأشار: "يجب أن يقوم كولر بتجهيز الحراس، حتى لا يدخل في مأزق حال تعرض الشناوي لأي إصابة، وسعيد بمستوى أحمد قندوسي، بعد مشاركته في الشوط الثاني أمام منتخب السويس".

واختتم: "أشعر بالقلق بشأن محمد شريف، لماذا لم يشارك أمام منتخب السويس، أخشى أن يكون كولر غير مقتنع باللاعب في الفترة الماضية، كهربا أضاع العديد من الفرص السهلة، وطاهر محمد طاهر بدأ يلعب السهل، وهو ما جعله يسجل هدفًا في حرس الحدود، وأصبح يلعب بإيجابية أكثر من السابق".