أرسل اتحاد كرة القدم خطابًا رسميًا اليوم إلى اللجنة الأولمبية المصرية بقرار الاعتذار عن عدم المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية الشاطئية الثانية المقرر إقامتها في مدينة الحمامات بتونس خلال الفترة من 26 يونيو حتى 1 يوليو العام الجاري.

وجاء نص خطاب اتحاد الكرة الذي أرسل للجنة الأولمبية المصرية:-

الموضع: الاعتذار عن عدم المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية الثانية بمدينة الحمامات بتونس.

يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص الشكر والتقدير للجنة الأولمبية المصرية لدعم المنتخبات الوطنية في الدورات الأولمبية وبخاصة دعم منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية لمشاركته في دورة الألعاب الإفريقية الثانية بتونس.

ولكن يرجي العلم أنه تعذر على الاتحاد المصري إيجاد رحلات طيران لدولة تونس في المواعيد المناسبة حتى يتثنى للمنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية المشاركة في البطولة المذكورة أعلاه.

اللجنة الأولمبية تنهي إجراءات سفر بعثة مصر للمشاركة في دورة الألعاب العربية

لذى يرجى العلم أن المنتخب المصري لكرة القدم الشاطئية لن يتمكن من المشاركة في البطولة المذكورة لتعذر حجز رحلات طيران وذلك لضيق الوقت.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية قد أرسل خطاب سابق للواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بتفويضه لرئاسة بعثة مصر في دورة الألعاب الإفريقية الشاطئية في تونس والتي اعتذرت اللجنة الأولمبية المصرية عن عدم المشاركة فيها لعدم الجدوى الفنية في الفترة الحالية وترشيدًا للنفاقات وذلك في إطار التعاون المتبادل بين اللجنة الأولمبية المصرية وجميع الاتحادات الرياضية.

خطاب الاولمبية المصرية

خطاب الاولمبية المصرية