أعلنت رابطة مشجعي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رفضها صفقة النادي الجديدة، لوكاس هيرنانديز، الذي يقترب من حديقة الأمراء قادمًا من بايرن ميونخ.

اللاعب الفرنسي يقترب من اللعب لأول مرة في وطنه عبر بوابة النادي العاصمي، في صفقة تكلّف خزائن باريس سان جيرمان 34 مليون جنية إسترليني.

ولكن على ما يبدو، أنه لن يتم الاحتفال بوصوله بين جماهير باريس سان جيرمان، الذين هاجموا من قبل نيمار دا سيلفا، ولاعبهم السابق ليونيل ميسي في السنوات الأخيرة.

رومان مابيل، رئيس رابطة مشجعي باريس سان جيرمان، وجه رسالة لـ لوكاس هيرنانديز عبر إنستجرام، أنه غير مرحب به في نادي العاصمة الفرنسية، ولم ينسوا أفعاله السابقة.

اللاعب الفرنسي، كان جزءًا من فريق بايرن ميونخ الذي فاز على باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2020، وبالغ في احتفاله بعد المباراة بإشارات استفزت جماهير النادي الفرنسي.

بالإضافة إلى ذلك، فإن اللاعب الذي نشأ في إسبانيا، والده كان لاعبًا لـ مارسيليا في الفترة من 1995 حتى 1997، قبل الانتقال إلى كومبوستيلا في إسبانيا.

لاعب أتلتيكو مدريد السابق، انضم إلى بايرن ميونخ في عام 2019 مقابل 68 مليون جنية إسترليني، وفاز بأربعة ألقاب في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، لكنه لم يشارك مع الفريق هذا العام، منذ إصابته في نوفمبر الماضي خلال مباراة فرنسا وأستراليا ببطولة كأس العالم 2022.