كشف حلمي طولان المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عن تعرض مهاجم الفريق إلي إصابة قوية، وغيابه لنهاية الموسم.

وتأهل سيراميكا كليوباترا إلى نهائي كأس الرابطة بعد الفوز على الاتحاد السكندري بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وقال طولان خلال تصريحات لبرنامج الماتش المذاع علي قناة صدى البلد: "أحمد ياسر ريان تعرض لإصابة قوية جدًا وحزين عليه فهو لاعب جيد فنيًا وأخلاقيًا، وموسمه انتهى وبدأ برنامج العلاج".

طالع | فيديو | سيراميكا كليوباترا يعبر الاتحاد ويتأهل لمواجهة المصري في نهائي كأس الرابطة

وعن مباراة الاتحاد السكندري والتأهل لنهائي كأس الرابطة، أكد: "وصلنا في لقاء الاتحاد 20 مرة لمرمى المنافس، والثلاث مباريات الأخيرة التي لعبتها كان حراس مرمى الخصوم هم نجوم اللقاء بما فيهم مباراة الأهلي، ولكن مازلنا نعاني من الناحية التهديفية".

وتابع: "في البداية مع الفريق كان هناك معاناة وبذلنا جهدًا كبيرًا جدًا، وكان شيء خارج عن اللاعبين، لكن مع التكرار الكثير بدأ اللاعبون يستوعبون بشكل كبير ما نريده، وأصبح لديهم استجابة بنسبة 70%، وهذه نسبة جيدة بناءً على مدة الشهر التي توليت فيها المسؤولية".

وواصل: "إدارة سيراميكا صبرت علينا لأن لنا هدف، منذ أن جلست مع رئيس النادي الذي يتمتع بنضج عالي جدًا، حددنا أهدافنا لأنني أتيت في ظروف صعبة، وكان الهدف استمرار الفريق في الدوري الممتاز، وهذا هو الهدف الأسمى الذي نسعى له جميعًا".

وأكمل: "كان أمامنا بطولتين، خرجنا من واحدة (كأس مصر) بهدف غير أخلاقي بعد سقوط ثنائي الفريق على الأرض واستغل المقاولون الأمر وأحرزوا هدفًا، رغم أننا أخرجنا الكرة مرتين بسبب سقوط لاعبين من الفريق الخصم، والآن أمامنا كأس الرابطة".

وعن نهائي كأس الرابطة أمام المصري، قال: "أنا أغلقت ملف كأس الرابطة تمامًا، لأن أمامي مباراة هامة أمام طلائع الجيش في الدوري، أناشد اتحاد الكرة بتعيين حكام دولية، والاختيار يكون بعناية فائقة، حكم نزيه ومحترم يدير المباراة القادمة حتى يأخذ كل فريق حقه".