تحدث أحمد أبو مسلم لاعب الأهلي الأسبق، عن مركز الظهير الأيسر بالفريق والصفقات التي يحتاجها المارد الأحمر، مؤكدًا أن مستوى طاهر محمد طاهر متذبذب.

وقال أبو مسلم في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس": "طاهر محمد طاهر لاعب فريق الأهلي مستواه متذبذب في الفترة الماضية، ومارسيل كولر المدير الفني يعتمد على أحمد عبدالقادر وبيرسي تاو وحسين الشحات في الموسم الجاري، وبالتالي من الصعب مشاركة طاهر أساسيًا".

وأضاف: "كولر طور أداء العديد من العناصر داخل صفوف الأهلي، ولكن طاهر مستواه متذبذب ومتراجع في الفترة الأخيرة".

روچر دي سا يشيد بمدافع الأهلي.. ويصرح: لديه مؤهلات اللعب في أوروبا

وأكد: "العرض الجيد الذي قدمه الوكرة القطري لضم حمدي فتحي كبير، وفي وسط ملعب الأهلي هناك عناصر جيدة مثل مروان عطية وأليو ديانج، والأخير من الصعب رحيله أيضًا، كما يتواجد عمرو السولية، وفي طريق العودة أكرم توفيق بعد تعافيه من الإصابة وبالتالي لن يكون هناك أزمة، لأن أكرم في الوسط أفضل، مع وجود خالد عبدالفتاح وهاني في الجبهة اليمنى".

وتابع: "لا أتمنى رحيل أيمن أشرف عن الأهلي فهو ظهير أيسر جيد، بعيدًا عن مركز المساك وكان يستحق الحصول على فرصة اللعب، والثنائي الموجود في مصر بمركز الظهير الأيسر محمد حمدي لاعب بيراميدز وأحمد فتوح لاعب الزمالك، أما محمد حمدي لاعب إنبي فهو عنصر جيد لكنه يشبه محمد شكري لاعب الأهلي الذي انتقل لسيراميكا، هناك أزمة هذا الموسم بشأن عدم توافر بديل لـ علي معلول".

وواصل: "كريم الدبيس لاعب جيد ولكن ينقصه الخبرات، والتعاقد مع ظهير أيسر أصبح مشكلة، أما بالنسبة لـ يحيى عطية الله فهو لم يظهر سوى في الكرات الثابتة أمام الأهلي في نهائي إفريقيا، وهو ليس الظهير الأساسي لمنتخب المغرب، وأرفض وجود لاعب أجنبي بديل لـ معلول".

واستطرد: "لابد من تدعيم مركزي رأس الحربة والظهير الأيسر في الأهلي، وتحدثت مع مسئولي النادي عن محمد حمدي لاعب بيراميدز وكان حرًا بعد انتهاء عقده، وكنت على علم بتوقيعه للأهلي ولكن تم التراجع عن اتمام الصفقة وقام بالتجديد مع بيراميدز".

الاتحاد السعودي يُعلن موعد كأس العالم للأندية 2023 والمدينة المستضيفة

واستكمل: "شادي حسين مهاجم الأهلي أصبح خارج الحسابات تمامًا ولم يستغل الفرص التي حصل عليها في بداية الموسم، وهناك لاعبين لم يتم الاستفادة منهم ويجب أن يتم إصدار قرار حاسم بشأنهم".

وأتم: "يجب التفكير في مصطفى زيكو لاعب حرس الحدود، فهو لاعب جيد وممتع للغاية، أتمنى متابعته ومراقبته جيدًا".