يتوقع الكثير أن سوق الانتقالات في ريال مدريد قد انتهى من حيث شراء الصفقات الجديدة، بعد التعاقد مع 3 لاعبين، وهم جود بيلينجهام، فران جارسيا وبراهيم دياز.

ولكن إدارة ريال مدريد ما زال أمامها الوقت لبيع بعض اللاعبين المتواجدين في صفوف الفريق الأول ولا يدخلون ضمن خطط المدرب، كارلو أنشيلوتي، بالموسم المقبل.

وكشف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أسماء اللاعبين الأربعة الذين من المتوقع رحيلهم عن ريال مدريد، وهم ألفارو أودريوزولا، خيسوس فاييخو، فيرلاند ميندي وأندريه لونين.

اقرأ أيضًا.. وكيل لاعبين شهير: ليفربول ينافس ريال مدريد على صفقة مبابي بـ 250 مليون يورو ومكافأة

الفارو اودريوزولا

ويمتلك أودريوزولا عقدًا مع ريال مدريد حتى يونيو 2024، مع وجود عدد من الفرق المهتمة بالتعاقد معه على رأسها يوفنتوس وريال سوسيداد.

بينما فاييخو يرغب في البقاء مع ريال مدريد لأن عقده مستمر حتى 30 يونيو 2025، مع نية أنشيلوتي بالاحتفاظ به رغم اهتمام بعض الأندية من الدوري الإسباني.

ميندي يمتلك عقدًا هو الآخر حتى 2025، لكن لا يمانع ريال مدريد في رحيله لأن مستواه لم يكن وفقًا للتوقعات، مع احتمالية عودته إلى فريقه السابق في فرنسا أولمبيك ليون.

والأخير لونين لديه عقد مع ريال مدريد حتى يونيو 2024، يريد اللاعب الرحيل للحصول على فرصة للمشاركة في الموسم المقبل مع فريق آخر، لكن مستقبله غير محسوم بعد، على الرغم من بحث النادي عن التعاقد مع حارس مرمى جديد.