أعرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، عن تفاؤله بحالة التركيز العالية التي يعيشها اللاعبون قبل مواجهة مالي، في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

منتخب مصر الأولمبي يواجه مالي، غدًا الأربعاء، على استاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

طالع أيضًا | منتخب مصر الأولمبي يواصل استعداداته لمواجهة مالي في كأس أمم إفريقيا

وشدد ميكالي في المؤتمر الصحفي للمباراة على رغبته وكل أفراد المنتخب في الفوز وإحراز نقاط المباراة، وقطع خطوة مهمة في رحلة الحلم نحو أولمبياد باريس.

وتابع: "لا بديل عن الفوز في مواجهة مالي، المباراة ستكون صعبة لأنها أمام منافس منظم وسريع، شاهدنا ودرسنا المنافس من كل الوجوه، وثقتنا كبيرة في لاعبينا، هدفنا إسعاد الجمهور المصري ونتمنى أن يحالفنا التوفيق".

ومن جانبه قال أسامة فيصل مهاجم منتخب مصر الأولمبي، إنه وكل زملائه بالمنتخب في حالة تركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز والعبور خطوة نحو حلم أولمبياد باريس 2024، والمنافسة على اللقب الذى يحمله الفراعنة، مطالبًا الجميع بمساندة المنتخب في مهمته الوطنية.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد تعادل مع النيجر، في أولى مبارياته بالبطولة التي سيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024 مباشرة، وينافس صاحب المركز الرابع على تذكرة الصعود مع نظيره من آسيا.