اعترف جناح منتخب الأرجنتين، آنخل دي ماريا، بأن اللعب بجوار مواطنه، ليونيل ميسي، هو أفضل شيء حدث له في مسيرته الكروية.

ولعب دي ماريا مع ميسي مع منتخب الأرجنتين لسنوات ونجحا في الحصول على كأس العالم قطر 2022 وكوبا أمريكا 2021، بالإضافة إلى مزاملتهما لمدة موسم مع باريس سان جيرمان في موسم 2021/2022.

اقرأ أيضًا | ميسي: حققت كل شيء.. وكأس العالم إنهاء لـ مسيرة استثنائية

ميسي ودي ماريا في باريس سان جيرمان

وتحدث دي ماريا عن مزاملة ميسي في حواره عبر شبكة "ESPN"، وقال: "أفضل شيء حدث في مسيرتي هو أنني لعبت مع ليو في المنتخب وباريس سان جيرمان".

وتابع: "تزاملنا سويًا في باريس سان جيرمان لمدة موسم، لم أكن ألعب كثيرًا، لكنني توقعت ذلك، عندما يأتي ميسي لنا فلن ألعب كثيرًا، أخبرت زوجتي وباريديس أنني لن ألعب بعد الآن".

وأضاف: "لكن أن أكون معه لمدة موسم وأتدرب معه كل يوم هو أفضل شيء يحدث لي، أعتقد أن هذا هو أهم شيء".

وعن نهائي كأس العالم 2022 أمام فرنسا: "عندما أرتدي قميصي، عادة ما أبدأ بالصلاة، لدي صليبي وهاتفي مع صورة زوجتي مع بناتي، كنت دائمًا ما أشعل شمعة، لكن قبل تلك المباراة لم أفعل ذلك، لكنني شكرت الله على اللحظة التي كنت سأعيشها في النهائي، اللحظة التي أردتها وانتظرت من أجلها 8 سنوات، كانت في يدي لألعب نهائي المونديال".

وواصل تصريحاته: "أردت أن أحظى بتكريم هائل وتصفيق رائع من ملعب يعج بالجماهير في الأرجنتين، لقد تغير كل شيء في هذا اليوم، لقد أسعدني أن الجماهير سعيدة بما حققناه، لقد جلبنا الفرحة والسعادة للبلد وسأظل أتذكر ذلك طيلة عمري".

واستمر: "لقد علمت ابني بعد ما تحقق أنه يظل يؤمن، يحلم ولا يستسلم حتى يحقق كل أحلامه، هذا لا يقدر بثمن، لقد كانت واحدة من أجمل الأشياء التي كان بإمكاني تركها في مسيرتي".

وأتم: "لقد فعلت كل شيء لأمثل منتخب الأرجنتين طوال مشواري الكروي، أحب التواجد في المنتخب كما هو الحال مع حديقة منزلي".