تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن الفوز بثلاثية أمام البنك الأهلي في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي واجه البنك الأهلي واستطاع الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الـ 32 لمسابقة الدوري.

وقال كولر خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "سعداء بالفوز بثلاثية (النتيجة التي نحبها ثلاثة أهداف)".

الأهلي حقق الفوز بثلاثية نظيفة هذا الموسم، في 9 مباريات خلال بطولة الدوري، وكان منها الزمالك وبيراميدز، و14 لقاء بشكل عام في كل البطولات التي شارك فيها.

وأضاف: "يجب أن نعترف أن النتيجة لم تكن معبرة عن أداء وسير اللقاء، النتيجة تبدو أنها مباراة سهلة ولكن كان لقاء صعبًا، المنافس قدم مباراة جيدة جدًا كان لديه فرص وخلق فرص ولكن لم يحرز أهدافًا".

طالع | موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد الفوز على البنك الأهلي

وتابع: "نحن خلقنا فرصًا وأحرزنا أهدافًا، هذا هو الفارق، مباراة ليست بالسهولة التي تبدو عليها نتيجة المباراة".

وواصل: "استطعنا استغلال حالة الفريق الذي أمامنا بعدما فتحوا خطوطهم بعد أول هدف".

وأكمل: "الثلاثية المفضلة لنا وحققنها كثيرًا هذا الموسم وأتمنى أن تظل باستمرار".

وعن محمد شريف وإهداره لفرص سهلة في المباراة، أوضح: "محمد شريف حاول يتحرك ويبذل مجهودًا، وكان من الممكن أن يسجل هدفًا أو هدفين أمام البنك الأهلي، ولكن لم يحالفه التوفيق".

وأردف: "هو يحتاج أن يعمل على نفسه أكثر وعلى ثقته في نفسه، ويزيل الضغوط اللي وضعها على نفسه، هو ثالث الهدافين في الدوري".

وأتم: "أحرز أهدافًا مهمة، وهو جزء من الفريق ونحاول أن نساعده ولكن يجب أن يعمل على نفسه ويساعد نفسه بالأخص في نقطة الثقة بنفسه، ويحقق أهدافه وأهداف الفريق".