أوضح فيران توريس، مهاجم برشلونة، موقفه من الاستمرار مع الفريق الكتالوني، بعد أنباء اهتمام أستون فيلا بالتعاقد معه.

ويرغب أستون فيلا في ضم فيران توريس من برشلونة، خلال سوق انتقالات الصيف الحالي.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال فيران توريس: "هذا الصيف انقطع الاتصال كثيرًا، لقد كنت سعيدًا جدًا وأستعد للموسم الجديد بحماس كبير".

وأضاف بشأن مفاوضات أستون فيلا: "لا أعلم، هاتفي على وضع الطيران، ولا أقرأ الرسائل، في 10 يوليو سأفتح هاتفي المحمول، لدي عقد وأريد المتابعة".

وأكد: "أنا منفصل عن عالم الصحافة، ​​أنا أركز فقط على ما هو خاص بي، التدريب، بدء الموسم التحضيري، والذي لم أستطع اللحاق به في العام الماضي بسبب قدمي، أركز على إظهار ما أنا عليه، أنني لاعب كرة قدم عظيم" .

وعن مدربه تشافي هيرنانديز، أفاد فيران: "لم أتحدث معه، أتطلع إلى الموسم، عندما نصل إلى فترة ما قبل الموسم، سنرى، لكنني أتطلع حقًا للبدء".

اقرأ أيضًا | خطوة جديدة تؤكد اقتراب مدرب برشلونة الأسبق من باريس سان جيرمان

وشدد فيران: "أنا لاعب جيد جدًا، لكن بسبب ظروف معينة لم أتمكن من إثبات ذلك حتى الآن، أريد حقًا الاستمرار في برشلونة ومواجهة تحديات جديدة".

وأكمل: "في العام الماضي بدأت في قضية قدمي (الإصابة)، لم أستطع التواجد في مرحلة تحضير ما قبل الموسم، عندما وقعت قلت أعتقد أننا رأينا فيران رائعًا، لقد جئت من ناد مثل مانشستر سيتي، بمشروع رائع وجاء تشافي من أجلي، عندما وصلت كنا في المركز السابع لكننا تأهلنا لدوري الأبطال".

وأصر فيران في تصريحاته: "من الناحية الذهنية أنا مثل الثور، لا أحد يستطيع منعي، الموسم الماضي كنت غير محظوظ بسبب الإصابة، أريد أن ألعب لبرشلونة وسأبذل قصارى جهدي لأكون لاعبًا أساسيًا".

وعن إمكانية عودته إلى فريقه الأسبق فالنسيا، أفاد مهاجم برشلونة: "بلا شك أريد العودة في المستقبل".